وزير الاستثمار ومحافظ الإسكندرية يبحثان تطوير هيئة التحكيم واختبارات القطن لتعزيز تنافسية الذهب الأبيض - بوابة الشروق
الخميس 25 يونيو 2026 11:15 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

وزير الاستثمار ومحافظ الإسكندرية يبحثان تطوير هيئة التحكيم واختبارات القطن لتعزيز تنافسية الذهب الأبيض

هدى الساعاتي
نشر في: الخميس 25 يونيو 2026 - 9:25 م | آخر تحديث: الخميس 25 يونيو 2026 - 9:25 م

شهد مقر الهيئة العامة للتحكيم واختبارات القطن اجتماعا موسعا، اليوم، جمع الدكتور محمد فريد صالح، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، والمهندس أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، مع محمد عبدالحفيظ، رئيس مجلس إدارة الهيئة، وعدد من قياداتها؛ لبحث خطط تطوير العمل ورفع كفاءة الأداء المؤسسي وتعزيز الخدمات المقدمة لدعم منظومة القطن المصري.

واستهل الاجتماع بعرض تقديمي تناول أنشطة الهيئة ودورها باعتبارها الجهة الفنية الرقابية المختصة بفرز وتقييم وتصنيف الأقطان واختبار جودتها.

كما جرى استعراض مراحل الفرز والحليج والمعامل الفنية التابعة لها، والجهود المبذولة للحفاظ على جودة القطن المصري وتعزيز قدرته التنافسية في الأسواق المحلية والعالمية.


صور متعلقة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك