السيطرة على حريق نشب داخل 3 أتوبيسات بمدينة نصر - بوابة الشروق
الخميس 25 يونيو 2026 10:00 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

السيطرة على حريق نشب داخل 3 أتوبيسات بمدينة نصر

مصطفى راضي
نشر في: الخميس 25 يونيو 2026 - 7:54 م | آخر تحديث: الخميس 25 يونيو 2026 - 7:55 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من إخماد حريق نشب داخل 3 أتوبيسات بمدينة نصر، دون وقوع إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد باندلاع حريق داخل 3 أتوبيسات بمدينة نصر فكلف اللواء محمد يوسف مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، رجال الحماية المدنية، بإشراف اللواء الدكتور محمد الشربيني مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بسرعة الانتقال إلى موقع البلاغ.

وبالانتقال والفحص، تبين نشوب حريق في 3 أتوبيسات بمساكن الشروق بمدينة نصر، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، دون تسجيل أي إصابات.

وحررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

واستمع رجال المباحث إلى أقوال شهود العيان لكشف ملابسات الحريق، وجمع المعلومات والبيانات اللازمة حول الواقعة وأسباب الاشتعال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك