قال الشرطي الأمريكي إريك هادسون، الذي لفت الأنظار خلال تفاعله مع مجموعة من مشجعي منتخب مصر في بطولة كأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية، عن زيارته إلى القاهرة، إنه وجد حفاوة في الاستقبال من المصريين.
وأضاف "هادسون" عبر برنامج "من ماسبيرو" مع الإعلامي رامي رضوان، على القناة الأولى، اليوم الأحد: "من الرائع أن آتي إلى القاهرة، وأشعر بالامتنان لكل هذا الحب من مصر والمشجعين المصريين، كانت الضيافة طيبة منذ البداية، حتى من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ومنذ أول يوم تواصلت فيه معكم".
وتابع أن ظهوره مع الجماهير المصرية جاء بشكل عفوي، موضحًا: "كان من المفترض أن أكون في إجازة، لكنني تلقيت مكالمة من عملي وطلبوا مني الحضور لأن الجمهور المصري موجود، ذهبت إليهم وتحدثت معهم من أعماق قلبي، وقلت لهم يجب أن نكون محترفين ونقدم صورة جيدة من أجل المنتخب المصري".
واستكمل أنه قال لهم: "هل أنتم جاهزون؟ وبعدها انطلق كل شيء، وانتشر الأمر وتفاعلوا سويًا وصُور وانتشر الفيديو الذي يوثق هذا كالنار في الهشيم".
وأوضح أن تفاعله مع الجماهير المصرية لم يكن من أجل الكاميرات، قائلًا: “لم أكن أعلم أن هناك من يصورني، لكن الروح التي كانت في المكان هي التي دفعتني، والجمهور المصري كان لديه نفس الطاقة".
وأكد حبه لمصر قائلًا: "مصر أم الدنيا وأنا أحبها، لم أجد حبًا يضاهي حب المصريين، وطلب مني المشجعون التصوير معهم والتوقيع لهم، وهذا لمس قلبي"، وعن بطولة كأس العالم الجارية، أردف: "مصر وضعت الأساس في أمريكا ورسمت ملامح كأس العالم 2026".
ولفت "هادسون" الأنظار، بعد تفاعله مع بعثة منتخب مصر في الولايات المتحدة الأمريكية،خلال منافسات كأس العالم 2026، حيث انتشرت مقاطع فيديو له وهو يحمل العلم المصري ويردد هتافات تشجيعية مع الجماهير المصرية، في مشهد حظي بتفاعل واسع.