تفتح لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 يونيو، ملف أزمة تأخر مستحقات موظفي التشجير بوزارة الزراعة والعاملين بوزارة الشباب والرياضة، خلال اجتماعين متتاليين تعقدهما اللجنة عقب انتهاء الجلسة العامة.
ويأتي تحرك اللجنة برئاسة النائب محمد محمود سعفان، استجابةً لطلب الإحاطة العاجل المقدم من النائب مصطفى البنا، الذي سلط فيه الضوء على أزمة عدم صرف رواتب موظفي التشجير بوزارة الزراعة، بالإضافة إلى زملائهم من موظفي وزارة الشباب والرياضة.
ودعا إلى سرعة إيجاد حلول جذرية تضمن صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، تقديرًا لظروفهم الاجتماعية.
ومن المقرر أن تشهد الاجتماعات حضور ممثلي الوزارات المعنية للوقوف على أسباب الأزمة، ووضع جدول زمني واضح لإنهاء هذه المعاناة، بناءً على طلب الإحاطة المقدم من النائب مصطفى البنا تحت قبة البرلمان.