كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي تضمن التضرر من أحد أفراد الأمن الإداري بإحدى المجمعات الطبية لتعديه على أحد الأشخاص بالضرب باستخدام سلاح أبيض محدثا إصابته بالإسماعيلية.
بالفحص تبين أنه بتاريخ 20 يونيو الجاري تبلغ لقسم شرطة ثالث الإسماعيلية من إحدى المستشفيات بحدوث مشاجرة بين طرف أول: أهلية مريض هم شخصان مصابان بجروح مقيمان بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، وطرف ثان: فرد إدارى بالمستشفى مصاب بجروح – مقيم بدائرة القسم، لرغبة الطرف الأول في زيارة أحد أقاربهما بالمستشفى في غير المواعيد المخصصة للزيارة، تبادلا خلالها التعدي على بعضهما بالضرب محدثين إصابتهم المنوه عنها.
تم ضبط طرفي المشاجرة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات.