الاثنين.. الوادي الجديد تدشن حملة للتبرع بالدم في يومه العالمي - بوابة الشروق
الجمعة 26 يونيو 2026 12:59 ص القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

الاثنين.. الوادي الجديد تدشن حملة للتبرع بالدم في يومه العالمي

عمرو بحر
نشر في: الخميس 25 يونيو 2026 - 9:25 م | آخر تحديث: الخميس 25 يونيو 2026 - 9:25 م

عقد محمد كجك، نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم، اجتماعا تنسيقيا عبر الفيديو كونفرانس، وذلك تنفيذا لتوجيهات حنان مجدي، محافظ الوادي الجديد؛ للاستعداد لإطلاق حملة التبرع بالدم المقرر إطلاقها يوم الاثنين القادم بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للتبرع بالدم، بحضور المهندسة إيمان صبر، مساعد المحافظ للشئون الهندسية ومتابعة المشروعات، والدكتور شريف صبحي، وكيل وزارة الصحة، ورؤساء المراكز، ولفيف من القيادات التنفيذية المعنية.

وأكد نائب المحافظ، خلال الاجتماع، أهمية تكاتف جميع الجهات التنفيذية والمجتمعية لإنجاح الحملة وتحقيق أكبر مشاركة ممكنة من المواطنين والعاملين بالجهاز الإداري، بما يسهم في دعم بنوك الدم وتوفير الاحتياجات اللازمة للمرضى والحالات الطارئة.

وأشار إلى أنه سيتم تدشين الحملة بمقر مستشفى الخارجة التخصصي والداخلة العام، وسيارات الحملة المتنقلة بكل من: في مركز الخارجة داخل مجمع المصالح الحكومية والوحدة المحلية لمركز الخارجة من الساعة 8 صباحا حتى 2:30 مساء، وفي مركز شباب الخارجة وبجوار كلية التربية من الساعة 8 صباحا حتى 9 مساء، وفي مركز الداخلة، في مركز شباب الداخلة من الساعة 8 صباحا حتى 9 مساء.


صور متعلقة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك