الاقتصادية تغرم صحفي 20 ألف جنيه لاتهامه بسب وقذف خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي - بوابة الشروق
الخميس 25 يونيو 2026 2:43 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

الاقتصادية تغرم صحفي 20 ألف جنيه لاتهامه بسب وقذف خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي

أحمد محفوظ
نشر في: الخميس 25 يونيو 2026 - 12:48 م | آخر تحديث: الخميس 25 يونيو 2026 - 12:48 م

قضت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية بتغريم الصحفي أسامة خليل، مبلغ 20 ألف جنيه، لاتهامه بسب وقذف خالد مرتجي عبر منشورات نُشرت على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ووكانت نيابة الشؤون الاقتصادية، قد قررت إحالة الصحفي أسامة خليل إلى المحاكمة الجنائية أمام المحكمة الاقتصادية المختصة، لاتهامه بارتكاب جرائم السب والقذف باستخدام وسائل إلكترونية.

وكان خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، قد تقدم ببلاغ إلى الجهات المختصة، اتهم فيه الصحفي أسامة خليل بارتكاب وقائع سب وقذف بحقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك