أجلت محكمة جنح الإسكندرية، اليوم الخميس، محاكمة "ن.ال.أ"، عاطل، لجلسة 11 يوليو المقبل، لحضور وإعلان المتهم، على خلفية اتهامه بالاعتداء على خطيبته السابقة "ر.س.ال"، بالضرب العمد وإصابتها بسلاح أبيض في الوجه.
وتعود وقائع القضية المقيدة برقم 10354 لسنة 2026 جنح باب شرقي، إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من قسم شرطة باب شرقي، يفيد ورود بلاغ بتعدي شاب على فتاة أمام كلية الآداب في نطاق دائرة القسم.
وجاء في التحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث والمعززة بأقوال شهود الإثبات، أن المجني عليها تعرضت للضرب من المتهم "خطيبها السابق"، حال تصادف تواجدها أمام إحدى الكليات في نطاق دائرة قسم شرطة باب شرقي، حيث تعدى عليها بسلاح أبيض بالوجه؛ انتقامًا منها لتركه.
تم تحرير محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة باشرت التحقيقات، إلى أن أُحيلت القضية إلى محكمة الجنح، والتي أصدرت قرارها المتقدم.