تقرر وصول المغربي الحسين عموتة، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، إلى القاهرة يوم 3 يوليو المقبل وفقا لتقارير صحفية، تمهيدًا لانطلاق مشواره الرسمي مع الفريق استعدادًا للموسم الجديد، وذلك بعد تأجيل موعد وصوله الذي كان مقررًا سابقًا.
وكان النادي الأهلي قد أعلن التعاقد مع عموتة لتولي القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة، على أن يبدأ المدرب المغربي عمله فور وصوله إلى القاهرة بعقد جلسات مع إدارة النادي والجهاز المعاون، من أجل وضع ملامح خطة الإعداد للموسم الجديد.
وتتواصل في الوقت الحالي مشاورات بين إدارة الأهلي وعموتة لحسم ملف الراحلين والصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، في إطار خطة تدعيم الفريق استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.