الحماية المدنية بالقليوبية تحاول السيطرة على حريق بمصنع في أبو زعبل - بوابة الشروق
الإثنين 22 يونيو 2026 4:29 ص القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

الحماية المدنية بالقليوبية تحاول السيطرة على حريق بمصنع في أبو زعبل

محمود عواد
نشر في: الإثنين 22 يونيو 2026 - 2:38 ص | آخر تحديث: الإثنين 22 يونيو 2026 - 2:38 ص

شهدت المنطقة الواقعة بين كفر حمزة وأبو زعبل بمحافظة القليوبية اندلاع حريق داخل مصنع متخصص في إنتاج الكيماويات والصابون، ما استدعى تدخل قوات الحماية المدنية على الفور.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالقليوبية بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق، في محاولة للسيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى باقي أجزاء المصنع والمناطق المجاورة، وسط متابعة من الأجهزة المعنية.

ولا تزال قوات الحماية المدنية تواصل جهودها للسيطرة على الحريق، فيما لم يتم حتى الآن الإعلان عن حجم الخسائر أو وقوع إصابات من عدمه، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك