رئيس هيئة الرقابة المالية يوجه بسرعة صرف التعويضات لأسر ضحايا ومصابي حادث الدائري - بوابة الشروق
الأربعاء 24 يونيو 2026 7:11 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

رئيس هيئة الرقابة المالية يوجه بسرعة صرف التعويضات لأسر ضحايا ومصابي حادث الدائري


نشر في: الأربعاء 24 يونيو 2026 - 5:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 يونيو 2026 - 5:52 م

وجه الدكتور إسلام عزام، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، المجمعة المصرية للتأمين الإلزامي على المركبات، بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف التعويضات المستحقة لأسر الضحايا والمصابين في حادث التصادم الذي وقع فجر اليوم على الطريق الدائري بمنطقة السلام.

وقدم عزام، تعازيه لأسر صحايا الحادث سائلًا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يُلهم ذويهم الصبر والسلوان، كما أعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين في الحادث.

كما وجّه بالتواصل الفوري مع أسر المتوفين والمصابين، والتيسير عليهم، والعمل على سرعة صرف التعويضات المقررة، والتي تبلغ 100 ألف جنيه عن كل حالة وفاة، بينما يتم تحديد قيمة تعويض الإصابة وفقًا لنسبة العجز التي يقرها القومسيون الطبي، طبقًا لأحكام قانون التأمين الموحد رقم (155) لسنة 2024، وفي إطار حدود التغطيات التأمينية المقررة، فور استلام مستندات الحادث واستيفائها، مع سرعة الانتهاء من تسوية التعويضات للمستحقين، وثبوت سريان وثيقة التأمين الإلزامي.

وفي استجابة سريعة لتوجيهات رئيس الهيئة، أكد المدير التنفيذي للمجمعة المصرية للتأمين الإلزامي على المركبات أن ممثلي المجمعة سيتواصلون مع أسر الضحايا، لاستيفاء المستندات المطلوبة تمهيدًا لبدء صرف التعويضات في أقرب وقت ممكن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك