قال المطرب الشعبي محمود الليثي، إن المطربة شيرين تعد من نجوم الغناء على مستوى العالم أجمع.
وأضاف خلال مقابلة مع برنامج «الحكاية» الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة «MBC مصر»: «أنا أعشق شيرين وأعشق فنها وأنا من أوائل المعجبين بفنها.. وبعيد عن كل ده شيرين دي لحمي ودمي.. شيرين زي أختي».
وأوضح أنها كان تلقى اتصالًا من شيرين بينما كان يجهز إحدى أغنياته فترك المكان وذهب إليها على الفور دون تفكير، وتابع: "قالت لي أنا عندي مشكلة في حاجة.. قلت لها عمري ومستقبلي وعيالي وحالي وكل حاجة لكِ وهأعملك أي حاجة في الكون».
ولفت إلى أنّ شيرين تجهز مزيدًا من الأغنيات ستكون أفضل من العمال التي حققت نجاحًا في الفترات الماضية، واختار أغنية "بطمنك" بأنها أفضل عمل غنائي يعجبه من أعمال شيرين
ونوه بأن هذه الأغنية لها موقف شخصي معه، حيث كانت سببًا في زواجه، فيما داعبه أديب بالقول: «طاب ودي ذكرى»، فرد الليثي: «طبعًا يا دكتور.. أصل أنا بحب مراتي جدًا»، فقال أديب: «إشمعنى إنت.. إنت غريب جدًا»، فرد الليثي: «لا.. وربنا إلا الكوكاية .. اسمها كوكي».