اعترفا بارتكاب 7 وقائع.. ضبط شخصين انتحلا صفة موظفي خدمة عملاء بالبنوك للنصب على المواطنين - بوابة الشروق
الإثنين 22 يونيو 2026 1:50 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

اعترفا بارتكاب 7 وقائع.. ضبط شخصين انتحلا صفة موظفي خدمة عملاء بالبنوك للنصب على المواطنين

مصطفى عطية
نشر في: الإثنين 22 يونيو 2026 - 12:35 م | آخر تحديث: الإثنين 22 يونيو 2026 - 12:35 م

ألقت مباحث الأموال العامة القبض على شخصين بالمنيا بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين عن طريق انتحال صفة موظفي خدمة عملاء بالبنوك.

أكدت معلومات وتحريات قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة نصب (شخصين – مقيمان بمنطقة العدوة بالمنيا) على المواطنين والاستيلاء على أموالهم عقب إيهامهم بكونهما موظفى خدمة عملاء بالبنوك المختلفة ومطالبتهم بتحديث بياناتهم البنكية أو مساعدتهم فى الحصول على قروض والحصول على بيانات بطاقات الدفع الإلكترونى الخاصة بهم واستخدامها فى الا ستيلاء على مبالغ مالية من حساباتهم البنكية.

ضُبط المتهمين بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا، وبحوزتهما (4 هواتف محمولة "بفحصها تبين احتوائها على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى" –8 شرائح خطوط هواتف محمولة لشركات اتصال مختلفة). وبمواجهتهما أقرا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه، وقيامهما بارتكاب 7 وقائع بذات الأسلوب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك