خروج 4 سفن أخرى تشغلها كوريا الجنوبية من مضيق هرمز - بوابة الشروق
الأربعاء 24 يونيو 2026 1:00 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

خروج 4 سفن أخرى تشغلها كوريا الجنوبية من مضيق هرمز

سول - (د ب ا)
نشر في: الأربعاء 24 يونيو 2026 - 9:08 ص | آخر تحديث: الأربعاء 24 يونيو 2026 - 9:08 ص

أعلنت وزارة الشؤون البحرية الكورية الجنوبية اليوم الأربعاء خروج أربع سفن أخرى تشغلها كوريا الجنوبية من مضيق هرمز في أعقاب اتفاق وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه الأسبوع الماضي بين الولايات المتحدة وإيران، ليبلغ إجمالي السفن التي غادرت المنطقة ست سفن.

وذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء أن وزارة المحيطات والمصايد قالت إن السفن عبرت الممر المائي الاستراتيجي بسلام وتبحر بصورة طبيعية.

وقالت الوزارة إن هناك 26 بحارا كوريا جنوبيا على متن هذه السفن، التي ستتوجه إحداها إلى كوريا الجنوبية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك