بداية من السبت.. بدء تلقي تظلمات نتائج الشهادة الإعدادية بشمال سيناء لمدة 15 يوما - بوابة الشروق
الأربعاء 24 يونيو 2026 12:37 ص القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

بداية من السبت.. بدء تلقي تظلمات نتائج الشهادة الإعدادية بشمال سيناء لمدة 15 يوما

مصطفى سنجر
نشر في: الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 5:10 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 5:10 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء عن بدء تلقي طلبات الطلاب المتضررين من نتائجهم في امتحان الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني.

وأكدت المديرية أن التقدم أمام اللجنة المشكلة بمقر المركز الخدمي للامتحانات بحي الزهور بالعريش، وذلك في موعد غايته 15 يوما فقط بداية من يوم السبت القادم.

وحددت المديرية ذلك وفقا للإجراءات الآتية:

- أن يقوم ولي الأمر بالتوجه إلى مقر اللجنة بالمركز الخدمي للامتحانات بحي الزهور بالعريش لكتابة الطلب وسداد الرسوم المقررة بواقع 35 جنيها عن كل مادة من المواد التي يتضرر من نتيجتها لدى المعاون المالي باللجنة بفيزا كارت وليس نقدا.
- يتوجه ولي الأمر بإيصال الدفع، بالإضافة إلى الطلب وصورة بطاقة ولي الأمر، لمقر لجنة النظام والمراقبة لامتحان الشهادة الإعدادية بالمركز الخدمي للامتحانات لتحديد جلسة الاطلاع.
- يقوم الطالب وولي أمره بالحضور في الموعد المحدد للاطلاع، ولا يجوز الحضور مع الطالب إلا لولي أمره فقط (أحد الوالدين أو الأخ أو الأخت)، وممنوع اصطحاب مدرس أثناء الاطلاع.
- الاطلاع يكون على صورة كراسة الإجابة فقط وليس الأصل، ويتم تدوين الملاحظات على النموذج المعد لذلك بمعرفة لجنة النظام والمراقبة.
- في حالة تعديل الدرجة فقط يتم إخطار الطالب، ويتم رد المبلغ للطالب عن طريق المعاون المالي بخزينة المديرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك