نقل طالبتين ثانوية عامة للمستشفى بعد وعكة صحية خلال امتحان اللغة الأجنبية الثانية بالشرقية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 يونيو 2026 2:12 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

نقل طالبتين ثانوية عامة للمستشفى بعد وعكة صحية خلال امتحان اللغة الأجنبية الثانية بالشرقية

فاطمة الديب
نشر في: الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 11:56 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 11:56 ص

شهدت إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، تعرض طالبتين لوعكة صحية أثناء أداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، ما استدعى تدخل فرق الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا يفيد بورود بلاغ بوجود حالتين مرضيتين داخل إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بالمدرسة الثانوية بنات بمدينة الزقازيق.

وتبين إصابة الطالبة "مريم أحمد إبراهيم الصادق"، 16 عاما، باللجنة رقم 16، بحالة هبوط في ضغط الدم، فيما تعرضت الطالبة "كاريمان محمد سلطان"، 16 عاما، باللجنة رقم 15، لارتفاع في مستوى السكر بالدم أثناء أداء الامتحان.

وقدم المسعفون الإسعافات الأولية للطالبتين، قبل نقلهما إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق لاستكمال الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

وتواصل الأجهزة المعنية بمحافظة الشرقية متابعة الحالة الصحية للطالبتين، في إطار الحرص على توفير الرعاية الطبية الفورية للطلاب داخل مقار لجان امتحانات الثانوية العامة، والتعامل السريع مع أي حالات طارئة خلال فترة الامتحانات.

وأدى طلاب الثانوية العامة بنظاميها القديم والحديث، اليوم الثلاثاء، امتحاناتهم في مادة اللغة الأجنبية الثانية، في ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2025 - 2026.

ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الشرقية هذا العام 69 ألفا و684 طالبا وطالبة، موزعين على 172 لجنة امتحانية بمختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك