وزير الخارجية يتوجه إلى الأردن للمشاركة في وزاري مجلس الجامعة العربية بدورته العادية المستأنفة الـ165 - بوابة الشروق
الإثنين 22 يونيو 2026 12:38 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

وزير الخارجية يتوجه إلى الأردن للمشاركة في وزاري مجلس الجامعة العربية بدورته العادية المستأنفة الـ165

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الإثنين 22 يونيو 2026 - 10:50 ص | آخر تحديث: الإثنين 22 يونيو 2026 - 10:50 ص

توجه وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج الدكتور بدر عبد العاطي، اليوم الاثنين، إلى العاصمة الأردنية عمّان، للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ 165.

ومن المقرر أن يشارك وزير الخارجية في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب، والذي يتناول مختلف القضايا العربية والإقليمية.

كما يعقد الوزير عبد العاطي عدداً من اللقاءات الثنائية مع نظرائه العرب لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية، وتبادل الرؤى بشأن أبرز التطورات الإقليمية والدولية، وسبل دعم العمل العربي المشترك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك