محافظ بورسعيد يوجه بإقامة مسطحات خضراء مكان رفع القمامة والمخلفات بالضواحي

آخر تحديث: السبت 27 يونيو 2026 - 5:41 م بتوقيت القاهرة

محسن عشرى

استدعى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد مسؤولي شركة النظافة، اليوم السبت، موجهاً بسرعة رفع جميع المخلفات والقمامة من منطقة التصنيع، ورفع كفاءة أعمال النظافة والتجميل بالشوارع، مع ضرورة تكثيف جهود النظافة الدورية للحفاظ على المظهر الحضاري للمنطقة.

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون، فى بيان، أهمية الاستغلال الأمثل للمناطق التي يتم رفع المخلفات منها، موجهاً بإقامة مسطحات خضراء وزراعة تلك الأماكن، بما يساهم في تحسين الشكل الجمالي والبيئي وخلق متنفسات حضارية للمواطنين.

رافق المحافظ خلال الجولة فوزي الوالي رئيس حي الضواحي، والمهندس حسن البسيوني مدير منطقة تعمير بورسعيد. كما تفقد محافظ بورسعيد خلال جولته مركز الرباط الطبي بحي الضواحي.

وشدد المحافظ على استمرار المتابعة الميدانية لمختلف المشروعات الجارية، وسرعة الانتهاء من أعمال التطوير وفقاً للجداول الزمنية المحددة، بما يتماشى مع خطة المحافظة للارتقاء بالبنية التحتية وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2026 ShoroukNews. All rights reserved