النيابة تحبس المتهم بالتحرش بفتاة في «ميكروباص» بدمياط الجديدة 4 أيام
آخر تحديث: الجمعة 26 يونيو 2026 - 11:45 م بتوقيت القاهرة
حلمي ياسين
أمرت النيابة العامة بحبس عاطل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش بفتاة أثناء استقلالها سيارة أجرة «ميكروباص» بمدينة دمياط الجديدة، وذلك عقب ضبطه وإحالته للتحقيق.
وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد كشفت ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن شكوى إحدى الفتيات من تعرضها للتحرش على يد أحد الأشخاص أثناء استقلالها سيارة ميكروباص بمدينة دمياط الجديدة.
وأوضحت التحريات أنه بتاريخ 20 من الشهر الجاري، تقدمت الفتاة، وهي مقيمة بدائرة قسم شرطة دمياط الجديدة، ببلاغ رسمي أفادت فيه بتعرضها للتحرش من قبل أحد الأشخاص خلال استقلالها سيارة ميكروباص بدائرة القسم.
وبإجراء الفحص والتحريات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم الظاهر بمقطع الفيديو وضبطه، وتبين أنه عاطل، وله معلومات جنائية سابقة، ويقيم بدائرة قسم شرطة ثان دمياط.
وبمواجهة المتهم، أقر بارتكاب الواقعة على النحو الوارد في البلاغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، قبل إحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق وأصدرت قرارها بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.