إجراء تحليل تعاطي المواد المخدرة للمتهمين بواقعة التعدي على طبيبة شبرا الخيمة
آخر تحديث: الخميس 25 يونيو 2026 - 4:59 م بتوقيت القاهرة
محمود عواد
تباشر جهات التحقيق المختصة بمحافظة القليوبية إجراءاتها في واقعة التعدي على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة، حيث تم عرض المتهمين على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل للكشف عن تعاطي المواد المخدرة، وذلك تنفيذًا لقرار جهات التحقيق ضمن الإجراءات المتبعة لاستكمال التحقيقات والوقوف على جميع ملابسات الواقعة وتحديد المسؤوليات القانونية للأطراف المعنية.
وكانت جهات التحقيق قررت في وقت سابق حجز المتهمين على ذمة التحريات، مع طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وإجراء تحليل مخدرات لجميع المتهمين.
والبداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة داخل مركز طبي بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، أسفرت عن التعدي على طبيبة أسنان، وعلى الفور انتقلت القوات المختصة إلى موقع البلاغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات.
وبدأت جهات التحقيق المختصة بشبرا الخيمة التحقيق مع 4 متهمين على خلفية الواقعة، والتي أسفرت عن إصابة الطبيبة بكسر في الذراع وخضوعها لعملية جراحية لتركيب شرائح ومسامير، حيث تستمع جهات التحقيق إلى أقوال المتهمين بشأن ملابسات الحادث.
كما تواصل جهات التحقيق فحص التحريات وأقوال الشهود والتقارير الطبية للوقوف على تفاصيل الواقعة بدقة وتحديد المسؤوليات القانونية، فيما كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمين عقب الحادث، وتواصل الجهات المختصة استكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدًا لإصدار القرارات النهائية في ضوء ما تسفر عنه التحقيقات.