قناة الجديد اللبنانية: إطلاق نار بمحيط السفارة الأمريكية في بيروت

آخر تحديث: الأربعاء 24 يونيو 2026 - 2:31 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

سُمع دوي إطلاق نار، اليوم الأربعاء، في محيط السفارة الأمريكية في العاصمة اللبنانية بيروت ،وفق إعلام محلي .

وأفادت قناة "الجديد" اللبنانية بـ "إطلاق نار في محيط السفارة الأميركية في عوكر والجيش يقطع الطريق المؤدية إلى المنطقة".

وأضافت أنه لا صحة للأنباء عن إطلاق نار على السفارة الأمريكية والحادثة اقتصرت على إطلاق الجيش اللبناني النار في الهواء بعد عدم امتثال سيارة لأوامر أحد الحواجز، لافتة إلى أن "الجيش اللبناني أوقف شخصين من الجنسية السورية كانا على متن السيارة وتبيّن أنهما لا يحملان أوراقاً ثبوتية أو قانونية".

وكانت صحيفة "الديار" اللبنانية ذكرت أن سيارة لم تمتثل لأوامر حاجز للجيش اللبناني على مقربة من السفارة الأمريكية، ما دفع العناصر إلى إطلاق طلقات تحذيرية في الهواء، ورغم ذلك واصلت السيارة عدم الامتثال للأوامر وفرّت من المكان.

ولفتت إلى أن الحادثة تعيد إلى الأذهان الحادثة التي وقعت في أبريل الماضي، عندما أطلقت سيارة النار باتجاه السفارة من دون وقوع إصابات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2026 ShoroukNews. All rights reserved