الأهلي يواسي زيزو بعد وفاة شقيقه
آخر تحديث: الأربعاء 24 يونيو 2026 - 3:09 م بتوقيت القاهرة
قدم نادي الأهلي التعازي لنجميه السابقين شوقي عبد الشافي وعبد العزيز عبد الشافي "زيزو" في وفاة شقيقهما، الذي رحل عن دنيانا اليوم الأربعاء.
نشر الأهلي رسالة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تقول "الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، والقطاعات الرياضية يتقدمون بخالص التعازي إلى كل من الكابتن شوقي عبد الشافي والكابتن عبد العزيز عبد الشافي، في وفاة المغفور له - بإذن الله تعالى - شقيقهما الأستاذ طارق عبد الشافي الذي وافته المنية اليوم".
وأضاف النادي في رسالته "ندعو المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان".
وبعد ارتداء قميص الأهلي كلاعبين في حقبة السبعينيات من القرن الماضي، تقلد زيزو وشوقي عبد الشافي عددا من المناصب الإدارية بالنادي على مستوى قطاع الناشئين ولجنة التخطيط بالفريق الأول.
كما سبق أن عمل زيزو مديرا فنيا مؤقتا للفريق في ثلاث مناسبات الأولى في منتصف موسم 2010-2011 بعد إقالة حسام البدري وعودة مانويل جوزيه لولاية ثالثة وأخيرة، والثانية في انطلاقة موسم 2015-2016 بعد إقالة فتحي مبروك وتعيين البرتغالي جوزيه بيسيرو، والثالثة في منتصف نفس الموسم بعد استقالة بيسيرو وقبل التعاقد مع مارتن يول.