طلاب ثانوية عامة بعين شمس قبيل أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية: يارب يكون سهل زي اللي قبله

آخر تحديث: الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 9:08 ص بتوقيت القاهرة

محمد عبد الناصر

توافد طلاب الصف الثالث الثانوي إلى مدرسة بن خلدون الثانوية بمنطقة عين شمس، لأداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية، فى ثانى أيام امتحانات الشهادة الثانوية وسط إجراءات أمنية مشددة لتفتيش الطلاب أثناء دخول المدرسة.

ورصدت الشروق" تنظيم دخول الطلاب إلى المدرسة وتفتيشهم جيدا للتأكد من عدم اصطحابهم للهواتف المحمول أو السماعات الإلكترونية، وسط تواجد أمنى لافت أمام البوابات لتنسيق عملية الدخول.

وحضر أولياء الأمور أمام المدرسة لدعم ذويهم فى ثاني أيام امتحانات الشهادة الثانوية، حيث يصطحب بعضهم المصاحف لقراءة آيات قرآنية أثناء تواجد زويهم داخل اللجان لحين الانتهاء منها.

وأكد الطالب صلاح عزام، أنه استذكر دروسه كاملة طوال الليل دون نوم حتى الحضور إلى المدرسة، قائلا:" أنا من كتر القلق معرفتش أنام من امبارح يارب الامتحان يكون سهل زي امتحانات أول يوم".

وأشار عزام إلى التواجد الأمنى المكثف لرجال الشرطة والقائمين على تنظيم العملية الامتحانية، موضحًا انهم يفتشون الطلاب تفتيش صارم للتأكد من عدم أصحابهم الهواتف المحمولة أو أية متعلقات خاصة بالمادة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2026 ShoroukNews. All rights reserved